وتم تقسيم الطلاب إلى ثلاثة مجموعات للقيام بالمشاريع التالية لإتمام خطة مشروعات الوحدة:
1. المجموعة الأولى:الوسائل التعليمية السمعية إنشاء عروض تقديمية .
2. المجموعة الثانية: تصميم منشور الطالب باستخدام برمجية microsoft publisher
متضمنا عنوان العمل ، وأهدافه ،والتعريف بالوسيلة التعليمية ,أبرز الخصائص التي تتمتع بها.
3. المجموعة الثالثة:إنشاء صفحات موقع ويب الطالب حول الوسائل التعليمية السمع بصرية على النحو التالي:متضمنا التعريف بالوسيلة التعليمية، كيفية الاستفادة من الوسيلة التعليمية في العملية التعليمية معززا بالصور والمواقع والارتباطات التشعيبية.
4. يتم تقييم جميع أعمال الطلاب من خلال أدوات التقييم المعدة للطالب ،
5. تزويد الطلاب بأنشطة إثرائية للطلاب الموهوبين وأنشطة خاصة.أعدت البرمجيات والنصوص والمنشورات باستخدام Microsoft Office أما منشورات الطالب والمعلم وويب الطالب والمعلم باستخدام برمجية microsoft publisher . تؤثر في اختيارها وقواعد اختيارها وأساسيات في استخدام الوسائل التعليمية.
1. المجموعة الأولى:الوسائل التعليمية السمعية إنشاء عروض تقديمية .
2. المجموعة الثانية: تصميم منشور الطالب باستخدام برمجية microsoft publisher
متضمنا عنوان العمل ، وأهدافه ،والتعريف بالوسيلة التعليمية ,أبرز الخصائص التي تتمتع بها.
3. المجموعة الثالثة:إنشاء صفحات موقع ويب الطالب حول الوسائل التعليمية السمع بصرية على النحو التالي:متضمنا التعريف بالوسيلة التعليمية، كيفية الاستفادة من الوسيلة التعليمية في العملية التعليمية معززا بالصور والمواقع والارتباطات التشعيبية.
4. يتم تقييم جميع أعمال الطلاب من خلال أدوات التقييم المعدة للطالب ،
5. تزويد الطلاب بأنشطة إثرائية للطلاب الموهوبين وأنشطة خاصة.أعدت البرمجيات والنصوص والمنشورات باستخدام Microsoft Office أما منشورات الطالب والمعلم وويب الطالب والمعلم باستخدام برمجية microsoft publisher . تؤثر في اختيارها وقواعد اختيارها وأساسيات في استخدام الوسائل التعليمية.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق